النساء الجزائريات والعربيات
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
  

تروسو بغرزة السموكس


ا
صنيهه الارز بالباشميل بالصور خطواااات   



 بساط الحقيقي من عمل ايدي


تطريز غطاء مخدة بغرزة السموكس.فيديو وبترون تطريز 

درس الاول في غرزة السموك


الطرز المخرم من عمل ايدي


عمل وسادات رائعة للعرائس ....بالخطوات مصور


 مفارش سرير كروشيه +قماش للعرائس


  
 تعالوا يا نساء المنتدي نتعرف على بعض
 ">
فساتين القطيفة
 



موسوعة البنوارالسطايفي

 ">
مجــــــلة سيـــــــــــــــــرين للفساتن البيت


 ">


جديد2011 مجلة سرين رقم 3

 

كتاب شهرزاد الخاص بالخبز 2011 


كتاب لحم مفروم viande hachée من سلسلة بنينة



كتاب الغراتان gratin من سلسلة بنينة... حصريات بن غيدة


يسرعة طريقة عمل ***شغل يدوي بسيط****تحفة من بقايا




قفة العروس من صمت الجزائر***جديدxجديد***اسرعن يا بنات...وجدة ما كنا نبحث عنه


لوبيا بطريقة جديدة


**الضلعة مبخرة او الشواء**

كيس الملبس للعروس ....او قشقاشة الدراجي ...او الرزيمات.....بحث وترجمة رياحين الجزائر



جديد البساطات فن وحرفة  


بوزلوف محمرفي الفرن من moli

المواضيع الأخيرة
مكتبة الصور



شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
سلمى
جنة مميزة
جنة مميزة
عدد المساهمات : 343
نقاط : 3442
تاريخ التسجيل : 28/05/2010
العمر : 45
الموقع : تقرت
المزاج المزاج : ممتاز

بطاقة الشخصية
للتجربة:

إفترضي ما هو الأفضل بعد الزواج ، السكن الخاص أو مع العائلة

في الأحد ديسمبر 08, 2013 9:26 am
الزواج سكن النفس واطمئنان الروح وتعاون القلب 

فالمرأة تسكن إلى الرجل ويسكن الرجل إليها... 
وكلاهما في حاجة إلى سكنين:

1. بيت يسكن فيه,

2. وبيت يسكن إليه..

وهذه هي الحياة الزوجية...

ما رأيك لو كنت شاب أو شابة متزوج(ة) حديثاً في السكن مع الأهل؟؟؟ 

هنالك من يفضل السكن مع الأهل ليترعرع الأبناء مع الأهل 
ويحقق ذلك التقارب الوجداني فيما بينهم...


بينما هنالك فئة أخرى يفضلون السكن الخاص 
للحفاظ على خصوصيتهم وتجنبا للمشاكل!!

برأيكم ما هو أفضل السكن مع الأهل أم السكن الخاص؟؟؟ ولماذا؟؟؟ 

_________________
اللهم إجعل بلدي هذا آمنا وارزقني وأهله من طيب الثمرات
avatar
zoulikha31
جنة برونزية
جنة برونزية
عدد المساهمات : 82
نقاط : 1951
تاريخ التسجيل : 25/11/2013
العمر : 27
الموقع : وهران
المزاج المزاج : صبورة

بطاقة الشخصية
للتجربة:

إفترضي رد: ما هو الأفضل بعد الزواج ، السكن الخاص أو مع العائلة

في الأحد ديسمبر 08, 2013 11:24 am
ااكيد اختي سلمى السكن الخاص نك وحدك مهما حسنتي تصرفاتك تبقاي الكنة لي كيم تدير مايعجبهمش الحال نصيحة مني سكني وحدك خيرلك باش تكوني حرة فالتصرفات تاعك وبالاك تكوني عند عجوزتك عزيزة يقولو البعد يجيب السلام والقرب يجيب الكلام هكدا باش ماتخدميش راسك وانا منامنش كي العجوز تقول ربي شاهد دايرتها كيما بنتي ان نقول لكل عجوز قالت هدا الشيء احلفي على المصحف وما نتيقكش كما يقول المثل يلا تحابت العجوز والكنة ابليس يدخل الجنة شفتي يا سلمى وين وصل الحديث عن السكن المهم انا عمري 23سنة متزوجة من3سنوات السكن مع الاهل ومازال مالقيتش روحي والسلام عليكم
avatar
zoulikha31
جنة برونزية
جنة برونزية
عدد المساهمات : 82
نقاط : 1951
تاريخ التسجيل : 25/11/2013
العمر : 27
الموقع : وهران
المزاج المزاج : صبورة

بطاقة الشخصية
للتجربة:

إفترضي رد: ما هو الأفضل بعد الزواج ، السكن الخاص أو مع العائلة

في الأحد ديسمبر 08, 2013 2:01 pm
@zoulikha31 كتب:ااكيد اختي سلمى السكن الخاص بك وحدك مهما حسنتي تصرفاتك تبقاي الكنة لي كيم تدير مايعجبهمش الحال نصيحة مني سكني وحدك خيرلك باش تكوني حرة فالتصرفات تاعك وبالاك تكوني عند عجوزتك عزيزة يقولو البعد يجيب السلام والقرب يجيب الكلام هكدا باش ماتخدميش راسك وانا منامنش كي العجوز تقول ربي شاهد دايرتها كيما بنتي ان نقول لكل عجوز قالت هدا الشيء احلفي على المصحف وما نتيقكش كما يقول المثل يلا تحابت العجوز والكنة ابليس يدخل الجنة شفتي يا سلمى وين وصل الحديث عن السكن المهم انا عمري 23سنة متزوجة من3سنوات السكن مع الاهل ومازال مالقيتش روحي والسلام عليكم
avatar
سلمى
جنة مميزة
جنة مميزة
عدد المساهمات : 343
نقاط : 3442
تاريخ التسجيل : 28/05/2010
العمر : 45
الموقع : تقرت
المزاج المزاج : ممتاز

بطاقة الشخصية
للتجربة:

إفترضي رد: ما هو الأفضل بعد الزواج ، السكن الخاص أو مع العائلة

في الإثنين ديسمبر 09, 2013 10:57 am
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا أختي زوليخة ، والله كلامك فيه الكثير من الصح ولكن ليس الكل بهذا المثل

كاين كنانات ماشاء الله وربي هو اللي يعلم ، أنا لم أم على مثل هذه المواقف 

لأني سكنت وحدي من الأول ، ألف شكر أختي على الإثراء المفيذ وإن شاء الله

تتواصلي معنا .

_________________
اللهم إجعل بلدي هذا آمنا وارزقني وأهله من طيب الثمرات
avatar
nor alyakin
جنة برونزية
جنة برونزية
عدد المساهمات : 70
نقاط : 1291
تاريخ التسجيل : 09/11/2015
العمر : 23
الموقع : bossada
المزاج المزاج : sa3ida walhamdo li rabna

بطاقة الشخصية
للتجربة:

إفترضي wijhit nadar

في الثلاثاء نوفمبر 10, 2015 1:32 pm
ana ngol ano momkin tkon al3joz tayiba kima hiya kima ymak w kol wa7d 3la niyato wmlazmch na7kmo 3la alkol bisabab alba3d wi7tram alkabir wajib  شكر  w
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى